باب ناين

طرق بسيطة لربح المال او زيادة الدخل


شارك من خلال

كيف اربح المال؟ طرق سهلة لربح المال
كيف ازيد الدخل؟ طرق بسيطة لزيادة الدخل
ربح المال او زيادة الدخل هذا موضوع المقطع
فهناك العديد من الشباب اغلبهم طلاب يسعون لربح المال لكن قد لا يكون لهم وقت للعمل أما بالنسبة لأشخاص يريدن زيادة الدخل عن طريق عمل بالإضافة لعملهم الرسمي

هذا المقطع يهمكم وهذه النصائح ستفيدكم بإذن الله

أولا الانترنت
بدلا من استهلاك الانترنت حاول ان تجعل مصدرا للربح فهناك العديد من الطرق لكن اغلبها تحتاج الصبر
أولها إنشاء قناة على اليوتيوب والاعتناء بها حتى تكبر ثم اعمل على الربح منها عن طريق الإعلانات
ثانيها العمل على المواقع الإلكترونية المربحة كمواقع بيع الخدمات او كتابة مواضيع في مجلات إلكترونية او انشاء مدونة
وهناك العديد من الطرق المربحة قد نخصص مقطعا لشرحها مستقبلا

ثانيا الربح من المهارات الشخصية
اذا كانت لديك مهارات او مواهب فحاول تطويرها و استغلالها كالتصوير و المهارات الحاسوبية او أيا كان فالمواهب ليست للاستمتاع فقط فحاول استغلالها لرغباتك

ثالثا طرق مبتكرة
طبق المثل القائل الحاجة ام الإختراع حاول معرفة حاجات الناس و وفرها بمقابل مثلا الحاجات الموسمية مثل بيع حاجيات الدخول المدرسي فمثل هذه المشاريع الصغيرة تكون مربحة لأنك تقوم بها وقت الحاجة
إلا هنا سنودعكم و نتمنى ان يعجبكم المقطع وقوموا بالإشتراك لتصلكم مقاطعنا