باب ناين
×

قناة قدرات على التليجرام: تمارين، اختبارات قدرات سابقة، نماذج واجابات ونتائج فورية فيدوهات هامة واهم الاسئلة المكررة. اضغط هنا للإشتراك

ايفون السعودية

شارك من خلال

ايفون 11 وأيفون 11 برو وماكس

موقع ايفون السعوديه يقدم لكم مقالات واخبار كل جديد من اصدارات ايفون مثل ايفون 7 وايفون 7 بلس وايفون 8 وايفون 8 بلس وايفون اكس وايفون اكس ار وايفون اكس اس وايفون اكس اس ماكس وايفون 11 وايفون 11 برو و ماكس وجميع مايتعلق في الايفون مثل ساعات ابل وسماعات ابل وشواحن الايفون وكل مايتعلق في الايفون من الاكسسوارات واسعار اجهزة الأيفون بالاسواق ومميزات اجهزة اصدارات الايفون وعيوبها وطرق استخدام التقنيه بالاجهزة الايفون وكيفية تحديث انظمة الايفون.

لماذا هاتف الايفون؟

جوال iPhone عبارة عن هاتف ذكي تم تصنيعه بواسطة Apple ويجمع بين جهاز كمبيوتر وجهاز iPod وكاميرا رقمية وهاتف خلوي في جهاز واحد مع واجهة تعمل باللمس. يعمل iPhone بنظام تشغيل iOS (OS) واعتبارًا من عام 2017 كان هناك 2.2 مليون تطبيق متاح له من خلال متجر تطبيقات Apple وفقًا لـ Statista.

أكثر من 1.2 مليار هاتف ايفون تم بيعها منذ إطلاق شركة "آبل" هذا الهاتف في حزيران 2007، وفق ما كشف الرئيس التنفيذي لعملاق صناعة التكنولوجيا الاميركية تيم كوك خلال إعلانه منتصف الاسبوع عن النتائج الفيل للشركة. وتشير أرقام الشركة عن بيعها ما يقارب 200 مليون جهاز آيفون منذ نهاية شهر آب من العام 2016 حتى نهاية النصف الاول من العام 2017. وايفون يطرح كل سنه اكثر من طراز جديد لمحبي هذا الجهاز.

 

سعر ايفون ١١ برو في اكسترا وجرير

تعتبر اكسترا وجرير افضل المحلات التي يمكنك شراء ايفون 11 وتختلف الأسعار بناءً على حجم الذاكرة التخزينية واللون والعرض او التخفيض لدى جرير او اكسترا. اذا كنت تبحث عن جرير ايفون 11 او اكسترا ايفون 11 فستجد جميع المعلومات في هذه الصفحة، سيتم عرض اخر الاسعار لليوم عام 2020م وهناك مجموعة من الوان ايفون 11 وهي رمادي، أحمر, بنفسجي, أبيض,أخضر, أصفر, أحمر غامق, فضي, رمادي وذهبي وتختلف اللألون بناءً غلى المساحة التخزينية لكل منها شاهد التفاصييل:

أبل أيفون 11، 256 جيجا بجميع الألوان المتوفرة أبيض، أخضر، أحمر، بنفسجي او أصفر جميعها بـ 3699 ريال في أكسترا.

أبل أيفون 11 برو، 512 جيجا بجميع ألوانه أخضر غامق "داكن"، ذهبي، رمادي وفضي جميعها بـ 5899 ريال في اكسترا أما مساحة 256 جيجا بنفس الألوان السابقة فسعره 4999 ريال سعودي.

آيفون 11 برو ماكس 512 جيجا بجميع ألوانه أخضر داكن، ذهبي، فضي ورمادي فثمنه 6299 ريال سعودي اما اذا كانت المساحة التخزينية 256 جيجا من نفس الألوان فسعر هذا الجوال 5399 ريال.

أيهما افضل وارخص مكتبة جرير أم اكسترا؟ في أي محل تثق أكثر الرجاء كتابة رأيك في التعليق من اي سوق تشتري جوالك عادةً او قد تشتريه في المستقبل؟

 

لماذا ايفون السعوديه؟

يشهد سوق الهواتف الذكية في السعودية نموًّا كبيرا ، حيث تعد المملكة من المفسرين عالمياً من حيث استخدام الهواتف الذكية ، حيث تكون السوق السعودي بشغفه بالهواتف الأكثر تميزاً بين الهواتف الحديثة ، وذلك بفضل دعم القيادة السعودية لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات الذي شهد تطورات كبيرة في السنوات الماضي تمثلت في زيادة قدرته التنافسية عبر تحرير أسواق الخدمات وفتح باب المنافسة ، وتطوير السياسات التنظيمية والتشريعات ، واتساع أسواق خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات.

ويقدم سوق الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي من أكبر أسواق الاتصالات وتقنية المعلومات في الشرق الأوسط ، إذ بلغ حجم الإنفاق على خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات نحو 35 مليار دولار خلال عام 2016 بمعدل نمو يقدر بنحو 8٪ عن عام 2015 متوقعاً نمو حجم الإنفاق على خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات إلى 36.8 مليار دولار بنهاية عام 2017.

وكذلك إلى أن المملكة من أعلى دول العالم في معدل نمو انتشار الهواتف المحمولة على مستوى السكان ، وفقًا لتقارير وكالة الأمم المتحدة المتخصصة في الاتصالات ، وكذلك في انتشار خدمات النطاق العريض عبر شبكات الاتصالات المتنقلة ، وفي معدل نمو استخدام الهواتف الذكية ، إلى جانب أن 95٪ من مستخدمي الإنترنت في المملكة لديهم حساب واحد على الأقل في منصات التواصل الاجتماعي 80٪ منهم يشاركون بشكل فعال.

وفي المقابل ، تعزز الانتشار لأجهزة الهواتف الذكية المتنقلة إلى ارتفاع في عدد المستخدمين بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، والإحصائيات إلى أن هناك نحو 30 مليون جهاز ذكي في السعودية ، وهو يمثل نسبة انتشار تقدر بـ 110٪ على مستوى السكان ، وهي ثاني نسبة أكبر انتشار على مستوى العالم.

وشكّل عنصر التوافر نقطة القوة الأهم وذلك نتيجة معدل انتشار الهاتف المحمول المرتفع (المرتبة الأولى في الدليل) ، حيث ساعد على نمو الطلب تطور استخدام الهاتف الذكي بشكل هائل ليتحول من وسيلة اتصال بسيطة إلى جهاز يعكس شخصية الفرد ورغباته ، حيث أصبح أحد ضرورات الحياة التي تفيد الشخص وسوق الخدمات على السواء.

وعطفا على ما سبق ، كشفت دراسة لمنظمة الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (أوتوكاد) ، أن السعودية تأتي في المرتبة الأولى لقائمة الدول الأكثر استخدامًا للهواتف الذكية في العالم والتي بلغ نسبة انتشار الهواتف الذكية بها إلى 118٪ لتحتل بذلك صدارة البلدان والشعوب الخاصة للهواتف الذكية في العالم ، وتوقعت الدراسة أيضًا أن يصل عدد مستخدمي الهواتف الذكية إلى 5 مليارات شخص بنهاية هذا العام الحالي.

ضمت قائمة الهواتف الأكثر شعبية بالسوق السعودي لعام 2017 هواتف آيفون إكس الذي جاء بشاشة أكبر من سابقه ، كما لا يمكنك هاتف iPhone 8 رواجاً جيداً بعد الإعلان عن مواصفاته التي تميزت لدعمه للمقاومة للماء ، وتزويده بنظام المعالجة الجديد A11 سداسي النوى ، لديك لدعمه لخاصية الواقع المعزز ، كما حاز هاتف iPhone 8 Plus بسبب زيادة حجمه أيضًا ، فجاء الأول بشاشة 4.7 بوصة ، بينما جاء الثاني بشاشة 5.5 بوصة.

ولم يتوقف إعجاب المستخدم السعودي لهواتف آيفون الجديدة ، فبمجرد طرح هاتف X iPhone الهواتف من آيفون Apple A11 Bionic ، وباستخدام ضخم من المميزات الحصرية للهاتف.

شاهد الفيديو التالي لاستعراض جميع ميزات ايفون 11 برو او برو ماكس من الأيفون شركة أبل


https://www.youtube.com/watch?v=YB-DfgT7Vjo

لا يوجد تعليقات جديدة


اضافة رد او تعليق جديد.