باب ناين
X اغلاق

مقاول تشطيب ترميم ديكور بناء ملاحق وديكورات ديكور جبس

مقاول تشطيب ترميم ديكور بناء ملاحق وديكورات ديكور جبس 1

افضل مقاول تشطيب في الرياض, جدة, الدمام, والمنطقة الشرقية اعمال الديكور والدهان معلم خبرة في التشطيب والفوم شقق, ملاحق, فلل, استراحات, مقاول بناء وترميم وديكورات جبس.

إذا كنت تبحث عن أفضل الخدمات فيما يخص أعمال المقاولات والتشطيب، إليك الحل الأمثل، حيث نقدم لكم من خلال الموقع الخاص بنا أفضل خدمات المقاولات المتخصصة والعامة، بداية من الحفر والمسح إلى أعمال التشطيب الداخلية والخارجية، ونضمن لك تسليم المفتاح بأعلى جودة تشطيب وديكور، على يد فريق مقاولات متخصص ومجموعة كبيرة من أمهر مهندسي المعمار ومصممي الديكور الداخلي بالمملكة.

مقاول بناء وترميم في الرياض

نعمل على تقديم مجموعة متميزة فيما يخص خدمات أعمال المقاولات والتشطيب وكذلك التصميم والتنفيذ لكافة أنواع المباني والفيلات والشاليهات، وعلى الرغم من الانتشار الواسع لأنشطة شركات المقاولات الرياض، إلا أننا نتميز عن غيرنا بإمكانية تنفيذ كافة أعمال الحفر والردم، والخرسانة المسلحة والعادية، ومختلف أعمال البناء بجميع مراحلها، إلى جانب جميع أنواع أعمال البناء على يد إدارة هندسية متخصصة واحترافية.

كما نضمن لكافة العملاء تنفيذ كافة أعمال التصميم الانشائي والمعماري والديكورات بأعلى مستوى، على يد مقاول تشطيب متخصص في أعمال التصميم والديكور الداخلي والخارجي.

ديكور جبس وافضل ديكورات ودهانات

من أهم الخدمات الأساسية التي نعمل على توفيرها للعملاء من خلالنا:

  • تصميم مختلف اللوحات والخطط الهندسية لكافة عناصر البناء، حسب نوع المبنى.

  • تقدم خدماتنا بالاستعانة بفريق متخصص من مهندسي المقاولات المسؤولين عن إعداد خطة تحليل كاملة.

  • يتم حساب التكاليف بشكل دقيق، والكميات الخاصة بمواد البناء والتشطيب، وبيان كافة الأنواع والمواصفات بدقة عالية.

  • العمل على تصميم المراسلات بين أرض الواقع وبين اللوحات التنفيذية.

  • إشراف فني متخصص على كافة أعمال المقاولات والتشطيب.

  • إدارة العمل من قبل مقاول متخصص ومكتب فني واستشاري، بمساعدة مجموعة كبيرة من المهندسين المدنيين والمعماريين وكذلك مصممي الديكورات.

مقاول ملاحق بناء وترميم واعمال الديكور

يعتبر اختيارنا هو الخيار الأمثل نظراً لأننا نهتم بدقة تقديم أداء احترافي في أعمال مقاولات الباطن، والبناء لكافة أنواع التشطيبات الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى توفير أعمال مجال الكهروميكانيكا والاتصالات المختلفة، مثل إنشاء حمامات السباحة، والقدرة على التحكم بكافة أنظمة المنازل والشركات.

نتميز كذلك بأننا من أفضل شركات مقاولات الرياض، لأننا نقدم للعملاء الخدمات المرغوب بها بداية من استلام الأرض وفكرة المشروع، وحتى التسليم على المفتاح بشكل نهائى.

والجدير بالذكر أنه نادراً ما تجتمع تلك الخدمات المتنوعة في شركة واحدة وتعاقد واحد، إلا أننا ننفرد بهذا الأمر في تقديم كافة الخدمات الخاصة بـ المقاولات والتشطيبات المتكاملة بداية من مرحلة التصميم الأولى والخطط الهندسية وأعمال البناء والتشييد وحتى مرحلة الديكورات والتشطيبات الداخلية والخارجية.

اعمال الانشاءات وعامل بوية دهانات

من خلالنا كذلك نعمل على توفير خدمات تشطيب فلل بأفضل التصميم المعمارية الحديثة، والتي تعتمد بشكل كبير على إنهاء تدابير معمارية متخصصة، واستغلال الطبيعة في أنظمة الإضاءة والعزل الحراري، مما يساعد في ترشيد الاستهلاك وخلق بيئة صحية حسب مساحة الأرض وظروف الموقع المعماري.

كما أننا نقدم كافة خدماتنا من خلال مهندسين اكفاء ومؤهلين بخبرة واسعة لمجال تصميم وتنفيذ كافة التصميمات الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى أعمال تنظيم الألوان وتجانسها على يد مقاول دهانات متخصص ذو خبرة واسعة.

افضل سعر مقاول اليوم للبناء والترميم والديكور

  • أولاً يجب التواصل معنا من خلال الأرقام الخاصة بنا.

  • ثم تبدأ مقابلة المناقشة بين مهندسي التصميم والعميل فيما يخص أعمال مقاولات جازان، لتحديد ميول العميل وذوقه.

  • بعدها يبدأ التصميم في صورة بانورامية ترسم التصور الكامل في ذهن العميل بشكل تخيلي.

  • بعد الموافقة يتم مباشرة الإجراءات الأولية للتشييد أو الترميم في اسرع وقت.

  • وبعد الانتهاء يتم تسليم العقار للعميل به كافة التشطيبات بشكل متكامل وخدمة ممتازة مثل الدهان على يد معلم دهانات متخصص بخبرة كبيرة، وأعمال السباكة والكهرباء والديكور على يد مقاول ديكور من أمهر المقاولين في مجال هندسة الديكور.

أسعار خدمات المقاولات

في كثير من الأحيان يعاني العديد من المواطنين من ارتفاع أسعار خدمات المقاولات والتشطيبات، خاصة من يرغب في الحصول على خدمة مقاولات وتشطيبات وهو في مقتبل العمر للزواج على سبيل المثال، ويعاني بسبب الأسعار المرتفعة والمبالغ بها، إلا أننا نقدم لكم أعمال مقاولات جدة وغيرها من المدن السعودية مثل أبها وتبوك وجازان، مع مراعاة توفير أسعار تناسب العملاء من مختلف الفئات مقرونة بخدمات متميزة وعلى أعلى مستوى، دون تقليل في مستوى الخدمة المقدمة للعميل بداية من التشييد والبناء على يد مهندسين مدنيين ومعماريين ذوي كفاءة وخبرة احترافية، وحتى معلم بويه ومهندس الديكور أيضاً بكفاءة واحترافية عالية.

مزايا أفضل مقاول لاعمال الديكور والدهانات

  • الاعتماد على أقوى وأحدث معدات البناء والتشييد.

  • توفير أعلى وأفضل جودة من خامات ومواد البناء والتشييد للعملاء.

  • بالإضافة إلى أننا نسعى لتوفير أفضل أنواع الدهانات المعتمدة بمواصفات عالمية عالية الجودة، وأعلى جودة من قطع غيار الكهرباء ومرافق السباكة.

  • الاعتماد على أيادي فنية ماهرة في مجال الدهانات والديكور.

  • إلى جانب الاهتمام بالتخصص والاحترافية في العمل، حيث يتم تحديد كل تخصص لكل فريق من فرق العمل سواء الفريق الهندسي وفريق للبناء والتشييد، وفريق آخر متخصص في أعمال التشطيب الداخلي، من فنيين سباكة وكهرباء ودهانات وأعمال الأرضيات.

  • الالتزام التام بالخطة الموضوعة أثناء العمل والموافق عليها مع العملاء، مع مراعاة العامل الزمني، لتسليم العمل للعميل في الوقت المحدد.

الكلمة المفتاحية:

مقاول تشطيب,تشطيب فلل,مقاول دهانات,معلم دهانات,مقاول ديكور,معلم بويه,افضل معلم دهانات,عامل بويه,معلم بويات,معلم جبس بورد,مقاول بناء,مقاول ترميم,مقاول ملاحق,مقاول هناجر,مقاول فلل،ترميم ملاحق, بناء ملاحق.

Karam Ayyaxi

تقييم

25 يونيو 2022 - 04:00 م

ماشاء الله أخي الفاضل فنان ومبدع . مشكلتي اختلاف اسماء الخامات المستعملة عندكم فمصر وعندنا في المغرب .


ibtissam Bitii

تقييم

25 يونيو 2022 - 03:00 م

رائع ماشاء الله


saeed Abo omar

تقييم

25 يونيو 2022 - 02:00 م

تسلم ايدك ياريس


sawsan sayed

تقييم

25 يونيو 2022 - 01:00 م

فنان


Ali Sadia

تقييم

25 يونيو 2022 - 12:00 م

ذوق


rahima boudali

تقييم

25 يونيو 2022 - 11:00 ص

ماشاء الله


Samia Most

تقييم

25 يونيو 2022 - 10:00 ص

Õc es tres beau je suis algerienne


Mada Magdy

تقييم

25 يونيو 2022 - 09:00 ص

تسلم ايدك


الورشه

تقييم

25 يونيو 2022 - 08:00 ص

أحسنت أنا بقدم نفس المحتوى تعليمي دهانات اخشاب


Mona Saad

تقييم

25 يونيو 2022 - 07:00 ص

بسم الله ماشاء الله ربنا يكرمك تسلم ايدك انا هحفظ الفيديو عشان انفذه فى البلكونة


jim tomsin

تقييم

25 يونيو 2022 - 06:00 ص

ما شاء الله ... بدييييع ... الله يوفقك


zozo

تقييم

25 يونيو 2022 - 05:00 ص

شنو نوع العجينه المقادير لو سمحت


Maha Dawoud

تقييم

25 يونيو 2022 - 04:00 ص

يعطيك العافيه انا من الأردن هاي المواد موجوده عنا


Salwa Alameri

تقييم

25 يونيو 2022 - 03:00 ص

شو اسم السيار فالامارات


وسام العقري

تقييم

25 يونيو 2022 - 02:00 ص

سلير الاخشاب بماذا تخففه
هل بماء ام بتينار


Hamoud AlQahtani

تقييم

25 يونيو 2022 - 01:00 ص

دمار


Abu. staam KSA #الزعيم

تقييم

25 يونيو 2022 - 12:00 ص

لعنة الله عليه والله يجعلها في صحته
والله يعوض راعي الفله...

راعي العقار للاسف ناااايم...
وينه عن التلفيق الي صاير


matrex

تقييم

24 يونيو 2022 - 11:00 م

المهندس الي عندي اسوء منه


fahad khalid

تقييم

24 يونيو 2022 - 10:00 م

امحق مقاول


المقاول صدام خلف

تقييم

24 يونيو 2022 - 09:00 م

يستهلو لنهم يدرو على الرخيص مايبون الغلي


احمد ابراهيم مقاول عظم - عظم بالمواد

تقييم

24 يونيو 2022 - 08:00 م

بغض النظر اذا كان هندي ولا سوري ولا باكستاني ولا سعودي المثل يقول يامسترخص اللحم عند المرقة تندم
بالمختصر اجرام بكل معنى الكلمة


الذيب القحطاني

تقييم

24 يونيو 2022 - 07:00 م

الله يحكم في كل ظالم 😢


الذيب القحطاني

تقييم

24 يونيو 2022 - 06:00 م

هذا ضروري يحاسب وضروري رقابه عاى كل اعمال البناء..


Aaaa Ttt

تقييم

24 يونيو 2022 - 05:00 م

الحل لكل من يشتري فلل من اي تجار المالك الجديد يشتري المبناء عن طريق البنك مثلا ويتم دفع اول الرسوم لتاجر بعد ٣ سنوات وإذا حصل اي مشكلة في المبناء يتم تصليحها من التاجر نفسة والله اذا حصل هذا النظام والله لن يشتكي اي مواطن من منزله الجديد


Salem Aljohani

تقييم

24 يونيو 2022 - 04:00 م

انا مقاول سعودى والله ننصح المواطنين بألعمل الجيد وان الفرق بسيط بين سعرنا وسعر الاجانب حوالى ١٠الاف إلى ١٥ ألف لكن نتفاجا انه ذهب للعماله السائبه ويستاهل البرد من ضيع عباته


عفواً التعليقات معطلة حالياً للصيانة!