×

جديد باب ناين! يمكنك الان انشاء اختبار او استطلاع رأي وارساله لأصدقائك ... اضغط هنا للبدء

مسلسل جن من نتفكلس

شارك من خلال

تم اطلاق مسلسل "جن" الأردني من خلال شبكة نتفكلس العالمية والتي تحكي عن قصة طلاب مدرسة يقومون بالذهاب لرحلة لمنقطة البتراء السياحية وينتج عن ذلك تداخل بين عالم الجن والأنس بحيث قام طالب من الطلاب بإستدعاء الجن دون علمه بذلك وقامت الجنية بمرافقته للمدرسة ومحاولة الانتدماج مع الطالب لتحريره من حياته البائسة وتحريرها من حبسها في عالم الجن ... وقام ابضاً جني اخر بالخروج لمحاولة ايقاف الجنية واعادتها لحبسها لكي لا تقوم بإيذاء طلاب المدرسة ...

حيث انه بعد تحرر الجنية وخروجها مباشرة قامت بقتل طالب من الطلاب برميه في البتراء ومات مباشرةً.

قامت الجنية بمرافقة الطلاب الذي قام باستدعاءها في المدرسة والمنزل وجميع الأوقات لمحاولتها التحرر من حبسها في عالمها من خلال هذا الطالب والإندماج معه وبذلك ستصبح هي المتحكمه في جسده بشكل كامل واستغلت ضعف شخصية الطالب وكرهه لجميع من حوله من الطلاب وأمه وزوج ابيه لكي تقنعه بالاندماج معها وبأخر حلقة حتى هذه اللحظة "الحلقة الخامسة" نجحت بالفعل بالاندماج معه وقامت بتلبس جسده وبذلك سيتم اكمال المسلسل لاحقاً من قبل الشبكة العالمية وعرضه.

تم رفض عرض هذا المسلسل من قبل الرقابة الأردنية ومن ثم تم شراءه وعرضه من خلال شبكة نتفلكس العالمية. ولعة هذا المسلسل عربية وباللهجة الأردنية العامية.

تم عرض 5 حلقات فقط من هذا المسلسل في موقع نتفلكس ويظهر انه لم ينتهي بعد وسيتم اكماله لاحقاً.

تباينت اراء وتقييمات المشاهدين من الوطن العربي بين مؤيد ومعجب للمسلسل وبين من قام بمعارضة المسلسل بسبب خروجه عن الأخلاق العربية وثقافته الأمريكية الواضحة من خلال اداء وتمثيل الطلاب "الممثليين".

وإليك بعض اراء الفعل من خلال حساب نتفلكس في توتير وفيديو في اليوتيوب يتحدث عن رأيه في المسلسل "جن":

شاهد البرومو في حساب نتفلكس توتير :

https://twitter.com/NetflixMENA/status/1139079771898437632

شاهد فيديو يوتيوب لتقرير عن المسلسل: