جاري تحميل المحتويات ...

شهادة سلامة الاغذية العالمية BRC

مواقع صديقة:

- تصميم مواقع

شارك من خلال

ما هي الشهادة العالمية BRC:
شهادة British Retail Consortium (BRC) هي جهة قامت بوضع بعض القوانين والأنظمة التي لتأمين نوعية ومدى أمان الغذاء، ويمكن الحصول على شهادة  brc ifs من خلال تطبيق القوانين والمتطلبات التي قامت الجهة العالمية بعملها.

هناك العديد من المواقع العالمية التي تقدم الاستشارات والنصائح للحصول على الشهادة العالمية من خلال تطبيق المواصفات والمعايير العالمية standard internazionali brc ifs ويمكن من خلالها التقدم للحصول على الشهادة ﻷي جهة رسمية يمكن من خلالها الاستفادة من الثقة التي تعطيها هذه الشهادة بمجرد الحصول عليها.

وتعتبر هذه المواصفات افضل المواصفات التي يجب اتباعها لضمان جودة الأمان والنوعية من خلال خطوات واليات العمل من حيث الحفظ والتخزين للمنتجات، ويمكن الوصول للعديد من الاستشاريين المختصيين في المجال للتمكن من الحصول على هذه الشهادة وبالتأكيد حتزيد من ثقة العميل فالشهادات الدولية دائماً تعتبر هي الحل الأفضل والأول في الثقة التي يمكن ان تزيدها المنشأة مع عملائها.

ما هي فوائد الحصول على شهادة الجودة Brc Ifs من خلال  standard internazionali sicurezza alimentare brc ifs:

- الوصول الي ﻷغلب الأسواق العالمية والأوروبية.
- تقوية العلاقة مع الموزعين.
- شفافية العمل وتزيد من ثقة العملاء.
- تسهيل عملية الانتاجية.
- التحكم في العملية التنفيذية وتقليل الخسائر.

هناك العديد من الشركات العربية التي تحتاج لاصدار هذه الشهادة ويمكن التقدم لها والحصول عليها بعد اتباع ارشادات المختصيين في المجال لرفع القيمة الغذائية في الدول العربية وتحسين الجودة لدينا من خلال اتباع افضل الطرق والارشادات في مجال التغذية والصحة العامة.