شخصيتك من أصابع يدك

شارك من خلال

شخصيتك من أصابع يدك

الكثير منا ينتابة الفضول حول معرفتة شخصيتة وتحليلها ووصفها بشكل دقيق  فهو يريد ان يعرف تصنيفة بين الشخصيات الاخري وماهى نقاط القوة لدية لكى يستثمرها ويزيدها وماهى نقاط الضعف ايضا لكى يطورها ويحسنها ويتغلب عليها ولذلك ظل الانسان يبحث في كثير من المجالات لكى يتوصل الى أنماط الشخصية الانسانية .

وتوجد الكثير من الاشكال المختلفة لمعرفة الشخصية سواء أكان من الالوان التى يحبها الشخص او من خلال طريقة النوم او طريقة الجلوس او حتى من المظهر العام وأيضا الابراج التى تحمل الكثير من الصفات ولكن نقدم لكم اليوم طريقة حديثة ومختلفة لمعرفة الشخصية وهى عن طريق اصابع اليد فلديها دلالات ومعانٍ كثيرة سوف نستعرضها اليكم اليوم في ذلك المقال .

في البداية يجب علينا ان نتطرق الى انواع الشخصيات فناك الشخصيات الحساسة التى تنجرح من اقل الكلمات وتريد من الجميع ان يتعامل معها بلطف وهناك الشخصية القوية المؤثرة التى تمتلك حس قيادى والتى تستطيع أن تقوم بانجاز كثير من المهام في وقت كثير وهناك الشخصية الوصولية التى تعتمد على غيرها في انجاز مهام أو التى تريد الوصول الى مراكز متقدمة دون بذل مجهود او بناءً على مجهود غيرها وهى من اسوأ الشخصيات .

وهناك الشخصيات الضعيفة التى لايستطيع أصحابها التعبير عن أنفسهم بالكلام أو يتخوف من أى توجية لنقد او أراء اليه ولايستطيع الرد في المواقف المختلفة للدفاع عن نفسة عند اتهامة بأى شئ وهناك الشخصيات الطموحة التى تتطلع دائماً للأمام وتنظر بعين الامل والتفاؤل على الامور ودائمة البحث عن كل ماهو جديد لكى تجعل من نفسها قدوة يحتذى بها .

 واليكم تحليل بسيط للشخصية من شكل أصابع اليد حيث انة , يشير الصابع الاصغر اى الخنصر الى الطرق المختصرة لانجاز الامور في العموم ولكن  اذا كان طويلا يدل على يدل على الاعتماد على الشريك الاخر في انجاز الامور العاطفية وان الشريك الاخر مسيطر علية تماماً على العكس اذا كان طويلاً فأنة يدل على المبالغة في تقدير الاخرين والمدح فيهم وعدم تقدير الذات .

أما الاصبع الذى يلية وهو البنصر وهو مايطلق علية أصبع الابداع فأن من يفضلوا ان يرتدوا الخواتم في ذلك الاصبع سواء اكان رجل أم أمراة فانة يدل على شخصية مبدعة تميل الى الفنون واذا كان طويل قليلا فانة يدل على المثالية في الابداع وفي الفنون وقدرتة الابداعية العالية واذا كان قصيراً فانة يدل على الثقة بالنفس والقدرة على التعبير عنها بشكل أفضل .

أما الاصبع الاوسط او أصبع العقل كما يطلق علية فهو يشير الى شخصية ناضجة مدبرة جيدة للامور قائدة لديها حس أداري وقيادى وتحكم على الامور بنظرة ثاقبة وهو في أغلب الحالات يكن الاصبع الاطول بين كل الاصابع وان من يفضل ارتداء الخواتم في ذلك الاصبع فهو شخصية قيادية وحاسمة وحازمة ويمتلك ارادة قوية لمواجهه التحديات المستقبلية .

اما الاصبع الرابع وهو السبابة فهو الشخصية الانانية او الايجو الذى يتميز صاحبها بالانانية الشديدة او بالثقة الزائدة بالنفس قد تصل حد الغرور فهي شخصية صاخبة ومتحدي للجميع ويظل متمسك برأية ولايحيد عنة وعلى الرغم من انه يكن اقصر من الاصبع الاوسط ولكنة يفضلة في ارتداء الخواتم ويميزة عن باقي الاصابع ويدل على ان صاحبة ذو مواقف حازمة في حياتة وصاحب قرارات مصيرية في الحياة ونجدهم دائما مواظبين على افعالهم مهما كلفهم الامر .