زراعة الشعر في تركيا

شارك من خلال

تعتبر عملية زراعة الشعر هي الحل النهائي والوحيد الفعال لعلاج مرض الصلع، فعلى الرغم من وجود مئات العلاجات والأدوية والكريمات والتي تزعم انها تساعد في اعادة نمو الشعر الا انها كلها غير ادعاءات غير صحيحة فلا يوجد اي علاج حقيقي الا في عملية زراعة الشعر.
يتم عمل عملية زراعة الشعر في جميع انحاء العالم العربي والعالمي ولكن تختلف بناءً على التنقينات والأساليب وايضاً على حسب سعر تكفلة الأيدي العاملة "الأطباء" وغيرها من العوامل المختلفة وتبدأ تكلفة زراعة الشعر في السعودية من 50 ألف ريال اي ما يعادل 13.5 ألف دولار امريكي وتصل الي تكلفة اعلى حسب المستشفى التي يتم عمل العملية فيها.
ولذلك تجد أغلب السعوديين والعديد من أهل الخليج يبحثون عن خيار اخر مثل تركيا ... بسبب مهارة الأطباء هناك والتكلفة القليلة للعملية ... تكلفة زراعة الشعر في تركيا تبدأ من 2000 دولار اي ما يعادل 7700 ريال سعودي فقط مقارنة بالاسعار في السعودية فهي اسعار مغرية جداً ولديهم الأجهزة المتطورة والمهارة الطبية اللازمة لنجاح العملية مع ضمانات على نجاح العملية من قبل المستشفى ... وهناك ايضاً الهند تتميز باسعارها وخبرة الاطباء لديها ولكن ما الذي يميز تركيا عن غيرها لعمل هذه العملية:
- وجود مترجم يرافق المريض حتى الانتهاء من العملية والذهاب للمنزل لتسهيل عملية التواصل وفهم الاجراءات التي تتوجب على المريض اتباعها بعد العملية.
- اصطحاب المريض من والي المطار عند عمل العملية وبذلك لا يجد المريض صعوبة في الوصول للسكن او الاضطرار للتعامل مع اي شخص هناك.
- يتم توفير سكن في فندق من فنادق اسطنبول الجيدة من قبل المستشفى لتسهيل عملية السفر الي تركيا والعودة بسهولة ويسر.
- يمكن التواصل بسهولة قبل السفر مع اخذ عرض السعر  من قبل المستشفى وارسال صورة الرأس حساب التكلفة بشكل مباشر.

حسب البحث في الانترنت وجدت افضل دكتور لزراعة الشعر في تركيا "مستشفى" هي مستشفى الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا ويمكنك مشاهدة الفيديوهات في اسفل الصفحة وفيها يتحدث بعض المرضى عن تجربتهم للعملية مع الدكتور باير ورقم التواصل مع مساعد الدكتور هو 00905457164440 يمكنك التواصل معه من خلال الواتساب للاستشارة ومعرفة تكلفة العملية قبل السفر واخذ عرض سعر لعمل العملية.