باب ناين

تعلم الانجليزية مجاناً مع انجلش روو بطريقة مميزة

شارك من خلال


ﻷول مرة في العالم خدمة التعلم عن طريق الواتساب مجاناً بطريقة آليه مميزة جداً يقدم موقع انجلش روو خدمة تعليم الانجليزية بإحترافية تامة من خلال توفير مجموعة من المفردات الإنجليزية الهامة مع ترجمتها ويتم ارسالها بشكل تلقائي على جوالك في الواتساب لديك بشكل خاص ودون الحاجة لاضافة نفسك في اي قروب تعليم انجليزي ومما يوفر لك حماية معلوماتك فلا حاجة لعرض رقم جوالك أمام جميع المشتركين في القروب ... ويتم ارسال مجموعة من الكلمات الانجليزية بشكل يومي مع الترجمة العربية للكلمة وشرح للكلمة بالعربية مع مثال لها في جملة ... كل هذا مجاناً ومتاحة للتسجيل امام الجميع .

تم اطلاق هذه الخدمة بشكلها التجريبي beta ومتاحة للتسجيل داخل السعودية فقط مع امكانية اتاحتها بشكل كامل لجميع دول العالم خلال خطة مدروسة لمدة 3 أشهر ... فخلال شهر من الان سيتم اتاحة الخدمة في جميع دول الخليج وبعد ذلك سيتم اتاحتها في جميع الدول العريية ونهايةً سستاح امام الجميع بشكل كامل.

للاشتراك في خدمة انجلش روو اضغط هنا

فكرة الموقع مميزة مع انها تظهر للبعض بداية بأنها بسيطة جداً ولكن في الحقيقة هي فكرة فعلأً تستحق الاشتراك لعدة اسباب:

اولاً: ارسال بشكل يومي عدد من الكلمات اي لا تحتاج لتذكيرك بحفظ الكلمات فيمكنك حفظ الكلمات بمجرد وصولها لك على الواتساب فطبعاً جميعنا نعاني من كثرة النسيان بسبب الضغوط اليومية والانشغالات الكثيرة فمع هذا الموقع سيقوم بشكل آلي ارسال الكلمات وما عليك الا قرائتها عدة مرات لحفظها جيداً.

ثانياً: مراجعة الكلمات التي كنت او مازلت تعرف معناها فمع كثرة النسيان سيتيح لك البرنامج من تذكر الكلمات التي قد تكون نسيتها سابقاً او لم تسمعها من مدة طويلة فتنشط لك ذاكرتك.

ثالثاً: الكلمات التي يتم ارسالها لك هي أكثر الكلمات الانجليزية استخداماً حسب الترتيب والتصنيف العالمي والتي قامت بتزويدها أكاديمية انجلش بيس لـ موقع انجلش روو وبذلك لن تحفظ كلمة واحدة ليس لها اي  قيمة.

رابعاً: التذكير والتمرين بحيث يتم ارسال تمرينات خلال الاسبوع للكلمات السابقة بحيث تتأكد من حفظك للكلمات بشكل صحيح ومراجعة اخطائك.

خامساً: ستكون جميع الكلمات متوفرة لديك على الواتساب فيمكنك العودة لها في اي وقت ولا حاجة لتحميل اي تطبيق خارجي او اي مشغل خاص.

سادساً: الخدمة مجانية 100& فستتعلم مجاناً وبكل سهولة وبإحترافية تامة.

يمكنك المساهمة في نشر هذه الخدمة المجانية لنشر الفائدة على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي او على القروبات الخاصة التي تتابعها او بأي طريقة تراها مناسبة لنشر العلم والفائدة.

مع تمنياتي لكم بالتوفيق :)