تجربتي لموقع mgid

شارك من خلال

من خلال موقع mgid.com يمكنك من وضع الاعلانات لاصحاب المواقع 'الناشرين' اي يمكنك الربح من موقعك او مدونتك من خلال وضع الكود الخاص بهم في موقعك للريح من الانترنت وزيادة الدخل لاصحاب المواقع.

قمت بتجربة موقع mgid في موقعي ومن خلال انطباعي الأولي عن الشركة قد تكون بالفعل بديل جيد عن جوجل ادسنس لمن لم يتمكن من تفعيل حساب أدسنس او واجه بعد الصعوبات في الحساب لديه.

تعتبر حتى الان ادسنس افضل شريك رسمي يمكنك اذا قمت بعمل نظام الشراكة من خلال خدمة الناشرين ولكن البعض واجه بعض المشاكل من حيث التفعيل او اغلاق الحساب الخاص به او تعطيله ففي توقعي موقع mgid مميز جداً.

لم اقم حتى الان بإستلام اي مبلغ من الموقع ولكن قمت بالبدء منذ 4 ايام فقط وفي بعض الايام حققت ربح من موقع mgid افضل من الربح من جوجل ادسنس.

سأقوم قريباً بإذن الله بوضع صورة للدفعة من هذا الموقع بعد تحقيق 100$ فالحد الأدنى للسحب هو 100 دولار.

شروط الاشتراك في الشركة بسيطة ولكن يجب ان يحظى موقعك بعدد جيد يومياً من الزوار وعدد جيد من مرات مشاهدة الصفحات.

الاعلانات تظهر بشكل مناسب لجميع الاجهزة الذكية، وطريقة عرض الاعلانات جيدة جداً ويمكنك حظر اي اعلان غير مناسب يعرض على موقعك.

أقل سعر للضغطه حتى الان لدى هي 4 سنت، وعدد الضغطات جداً عالي لان الاعلانات الخاصة بالشركة ملفته للنظر.

ويوجد ميزة الدعم الرائع السريع، فقد تم ارسال بريد خاص من موظفة في الشركة تبلغني بأنها ستقوم بمساعدتي في اي شيء احتاجه بحيث يمكنني مراسلتها على بريدها الالكتروني لدعمي وفعلاً ارسلت لها عدة مرات والرد يصل خلال دقائق ولا يتجاوز الساعة وقد قامت بالاجابة عن الاستفسار او حل المشكلة.

والذي لفت نظري انها تقوم باعطائك اماكن جيدة لوضع الاعلانات بحيث تقوم بارسال نصائح بوضع الاعلانات في اماكن معينة في موقعك بالصورة.

وسأقوم لاحقاً بإذن الله بوضع صورة للدفعة المستلمة من الشركة في هذا المقال.