جاري تحميل المحتويات ...

بديل ادسنس

جاري عرض المحتوى
بديل ادسنس 1

مواقع صديقة:

- تصميم مواقع

شارك من خلال

الكثير يبحث عن بديل ادسنس التابع لشركة جوجل "Google Adsense" وهناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة مشابهة لخدمة ادسنس ويمكن ربح المال من خلالها، ومن خلال تجربتي في المواقع الالكترونية منذ عام 2004م قمت بتجربة الكثير من المواقع مؤخراً وليس من قبل حيث لم يكن هناك مواقع للربح من الانترنت الا القليل جداً او على الأقل لم تكن مشهورة او معروفة لدى الكثير.

على كل حال من سأقدم لكم تجربتي مع بعض المواقع التي تقدم خدمة نشر الاعلانات لأصحاب المواقع والمدونات ومن خلال بحثي في الأنترنت سأبدأ "تجربة revenuehits.com" فقد قمت بالاشتراك بهذا الموقع ولكن لم يطول الإشتراك أكثر من 24 ساعة فقط! ، فبعد وضعي لكود الاعلانات في موقعي وبعد تحديث النتائج ظهر الربح 0$ !!! علماً بأن النقرات مرتفعة كانت بالمئات والمشاهدات بالالف ولكن لا يوجد اي ربح منها.

فقمت بالبحث عن الموضوع بالانترنت فوجدت الكثير يقول حل مشكلة الـ 0$ لموقع revenuehits.com ولكن المواضيع والفيديوهات للمدونين والناشرين عن الحل غير صحيحة لانها ليست مشكلة ولكن تبين لي بعد مراسلة الشركة من خلال الموظف انه لا يتم الدفع الا من خلال الـ "Action" بمعنى يجب على الزوار الذين قاموا بالضغط على اي بنر ان يقوم بالتسجيل، الاشتراك، تعبئة نموذج ... وغيرها اي ان الربح فعلاً 0$ .

* تسمى هذه الطريقة في الاعلانات (CPA) وهي اختصار لـ "Cost per action" اي الدفع عند عمل معين كما تم ذكره سابقاً !

فعلياً وبرأيي الشخصي هذا النوع من الاعلانات غير مجدي على الاطلاق ومن النادر جداً ان يقوم احد الزوار بالضغط والتسجيل في الموقع المعلن وخاصة ان اعلاناتها الكثير منها اعلانات سبام مثل قم بوضع رقم جوالك او قم بملئ استبيان فمن منا يقوم بذلك ؟!!!

فنصيحتي ابتعد عن هذه الشركة ولا تسجل بها فلا يمكن الربح منها الا القليل ربما تجد في الانترنت فيديوهات او مقالات تتحدث عنها بشكل ايجابي فأعتقد ان الشركة بدايةً عند انشائها قامت بدفع مبالغ جيدة للمعلنين وأخذت سمعة جيداًً وقد تكون هذه خطتها من الاساس بحيث يتم عمل تقييمات عالية لها على الانترنت حتى تتمكن من نشر اسم شركتها او انها قد تنافس قوقل ادسنس وهي لا تعتبر ابداً منافسة لجوجل على الاطلاق.

سأقوم بتحديث المقال لاحقاً باضافة تجارب لمواقع أخرى.

الخلاصة:

لا يوجد بديل جيد لجوجل ادسنس، فعلياً افضل مواقع الاعلانات التجارية جوجل ادسنس ومصداقيتها في تقديم خدمة النشر والاعلان.