المستوى التمهيدي مع انجلش بيس

شارك من خلال

المستوى التمهيدي (الأبتدائي) في اكاديمية انجلش بيس للتعلم عن بعد يُعتبر من افضل المستويات في أكاديمية انجلش بيس لانه يتم في هذا المستوى تحضير وتجهيز الطلاب للبدء والإنطلاق باللغة الانجليزية بطريقة بسيطة واكاديمية احترافية، تم اختيار مناهج انجلش بيس من أفضل المناهج العالمية (مناهج أكسفورد) والتي تتميز بسلاسة التعلم والتعلم بطريقة التسلسل في المعلومات والتنوع في المنهج نفسه من حيث مهارات اللغة الانجليزية وتشتمل مناهج اكسفورد التي يتم تدريبها لطلاب انجلش بيس على جميع مهارات اللغة الانجليزية من قراءة - كتابة - استماع ومحادثة بالاضافة للتمارين والواجبات اليومية واهم المفردات لكل مستوى على حدى.

الكثير ممن حاول تعلم الانجليزية وفشل في تعلم الانجليزية يعود لعدة اسباب:


- التأسيس الخاطئ في اللغة:
قد يكون التأسيس الخاطئ في اللغة من اهم اسباب الفشل في تعلم الانجليزية والتي يواجهها الكثير في السعودية او لدى اي شخص مهتم بتعلم اللغة الانجليزية. ولذلك قامت اكاديمية انجلش بيس بتقديم مستويين تبدأ من الصفر (الأحرف الانجليزية) وتختلف من حيث المحتوى وبذلك يتم البدء والتأسيس بشكل سليم 100% والتأكد من الأساسات قبل البدء بالقواعد المتقدمة او الدروس المتقدمة بشكل عام.

- المناهج الغير مناسبة:
قد يكون سبب فشل اي شخص في تعلم الانجليزية هو المنهج ..! نعم يعتبر المنهج المناسب من أهم اسباب تعلم الانجليزية واختيار المنهج الغير مناسب قد يؤدي للتعلم بطريقة غير صحيحة وألويات المواضيع التي يجب تعلمها بالاضافة للتمارين المتواجدة في المناهج الدراسية. ومن هذا المنطلق تقدم انجلش بيس الدورات لديها من خلال استخدام هذه المناهج العملاقة التي قام بتنفيذها افضل الخبراء في العالم في مجال اللغة الانجليزية والاستفادة من الخبرات العالمية في تقديم منهج متكامل ومرتب بشكل علمي اكاديمي دقيق.

- المدرس او المدرسة: يجب اختيار مدرس يمتلك اسلوب شرح مسلي لكي لا يمل الطالب خلال فترة الدراسة وخبرة المدرس في ايصال المعلومة للطلاب بالاضافة لإهتمام المدرس لجميع الطلاب ومتابعتهم والاجابة عن استفساراتهم ومدرسي انقلش بيس يتم اختيارهم بعناية فائقة واختبارهم وتجربتهم قبل تثبيت اي مدرس او مدرسة في الاكاديمية.

فاذا قمت سابقاً بمحاولة تعلم اللغة الانجليزية وفشلت! إليك الحل الصحيح والأكيد ... الان مع انجلش بيس ابدأ من المستوى التمهيدي ولمدة 6 أشهر سوف تتمكن بإذن الله من تكلم الانجليزية بكل سهولة !!!


لدخول موقع انجلش بيس اضغط هنا