اختبار الذكاء العالمي IQ

اختبار تحديد شخصية زوجك

ملاحظة مهمة: ننصحك بتسجيل الدخول من خلال الفيسبوك لكي تتمكن من اتمام جميع الاختبارات واستعراض النتائج مباشرة اضغط هنا لتسجيل الدخول.
صورة  اختبار تحديد شخصية زوجك


 اختبار تحديد شخصية زوجك

ترغب كل زوجة العيش في حياة مستقرة وهادئه بعيداً عن جو المشاحنات والمشاكل وتريد في ان تصبح زوجة مثالية في عين زوجها وتحقق له كل ما يتمنى ويكون مستمتع و راضٍ عن حياتة ويخططان لمستقبلهما معاً ومستقبل اولادهم ولكن بعض النقاط المبهمة لدى الزوجين من قبل شخصيات بعضهم البعض ماتخلق جو من التوتر وتعمل على جو عائلي غير مريح وبالتى يؤثر على نفسية كلاً من الزوجين والاطفال بينهم من مستوى تحصيلهم الدراسي وحياتهم الاجتماعية لان المشاكل تعصف بهم .

ولذلك نقدم لك عزيزتى حواء دليل التعامل مع زوجك من خلال اختبار بسيط يقدم لك طريقة التعامل مع الزوج من خلال فهم شخصيتة ببوصلة الشخصية كما يطلق عليها البعض حيث يتم تصنيف الرجل حسب بوصلة الاتجاهات هل هو رجل شرقي ام رجل جنوبي او غربي او شمالى وطرق التعامل الصحيحة مع كل نوع منهم .

العناصر :

- تحديد نوع شخصية زوجك واتجاهه .

-سمات كل اتجاه من الاتجاهات الاربعة .

- طرق التعامل الصحيحة مع الاتجاة اي مع الزوج .

في البداية عليك احضار ورقة وقلم والتركيز بدقة حول السمات الاتية وهل هى متواجدة في زوجك ام لا وماهى السمات الاغلب لدية لان كل الصفات التى سوف يتم ذكرها بالطبع تكن متواجدة داخل كل فرد منا ولكن بنسب متفاوته ولكننا سوف نحصر الاغلب منها .

الرجل الشمالى :

وهو الرجل القيادى الاستقلالي صاحب الرأى وهو الأمر والناهى في أمور البيت وحتى مع موظفيه في العمل متفهم الى درجة كبيرة وعلى درجة عالية من الوعي , وهو مرتب في جميع امور حياتة ينجز الاعمال في وقت قصير ومتقن للغاية وهو مبتكر ويحب جمع الاموال ولايحب الاشياء التقليدية فلدية سيارة فريدة من نوعها ولدية اسماء ابناء حديثة ويمتلك هاتف ذكى نادراً ماتجده .

وهو حاسم وسياسي في اموره وصريح ولكن من عيوبة هي السرعة في اتخاذ القرار واناني بعض الشئ وتصادمى بعض الشئ ويتسم بالغرور بعض الشئ ويحب الانتقام اذا ما ضرَه احد في عملة او في محيط اسرتة لذلك يجب عليك الحذر في تلك النقطة ويجب عليك التعامل معه بهدوء وان تجعلية يتخلص من انانيتة بطريقة غير مباشرة لانه وكما ذكرنا صدامى بعض الشئ ان تشركية في امور حياتك وامورك المادية .

الرجل الشرقي :

ويبدو من اسمة انه رجل غيور من الدرجة الاولى ومتشبث برأية حتى وان بقيت طول اليوم تقنعية وجتى ان ملابسك ومكياجك مناسب وليس ملفت فهو لايقبل بذلك ويمكن ان يلغي تلك المواعيد او الذهاب للحفلة  بسبب غيرتة ولكنه في نفس الوقت يمتلك قلب حنون وجاد في تعاملة مع الجنس الاخر  ومغرم بالكمال ورومانسي بعض الشئ ومكادح وابداعي ذو روية ومدقق في جميع اموره ومهتم بالفكرة اكثر من اهتمامة بالجودة .

وهو كثير الحماس ومبتكر وحيوى جدا ويتخيل كثيرا ولكنة ليس خيالي او غير واقعي وانما يقوم بالتخطط للغد وهو عفوي لذلك تمتعى عزيزتى حواء بتلك المميزات ولكن ابتعدى عن غيرتة القاتله وعن الاهتمام بتفاصيلة او نقده لانه يكره ذلك .

الرجل الغربي :

هو رجل خيالي عاطفي كثير المواهب وشهم من الدرجة الاولى تجدية يفكر بك وبكل تفاصيلك دون ان تنطقي بكلمة حساس المشاعر ووجودة نادر ولكنه متحفظ بشكل كبير في مشاعرة ومتعاون و ذو ولاء لحبيبتة ومخلص من الدرجة الاولى فالمحرك الرئيسي له الحب وهو صريح وصبور ايضاً يفضل المرأة الرقيقة الناعمة التى تستوعب وتقدر مشاعرة .

ولكن على الرغم من تلك المميزات الا انه استبدادى بعض الشئ يوجه اللوم والنقد ومجامل كثيراً وفوضوى بعض الشئ لذلك يجب عليك عزيزتى حواء الابتعاد عن حياتك المثاليه المنظمة والانحدار قليلاً نحو عالمه المليئ بالفوضي ومشاركتة فية .

الزوج الجنوبي :

هو الشخص الاجتماعى كثير النكات والضحك لدية من الحس الدعابي ما يأسر قلب الكثير تجدية في الحفلات العامة والمناسبات العائلية مجمتع حولة الكثير لما لدية من روح دعابة وهو محبوب من الجميع وودود ومتعاطف مع الجميع ومستمع جيد ومسالم من الدرجة الاولى فعائلتة الصغيرة هى أثمن مايملك في الحياة ومتعاون الى حد كبير وكريم ايضاً .

وعلى الرغم من تلك المميزات سيدتى الا انه مندفع بدرجة كبيرة ويصل الى حد السخافة بعض الاوقات ويميل للمراوغة الى لعوب قليلا ولايتوقع رد فعلة مطلقاً ويكره القيود المجتمعيه ولايحب في كثير من الاحيان تحمل المسئولية فتجديه بسبب اجتماعياته المفرطة يفضل الذهاب مع اصدقائة في نزهه على الذهاب بأبنه المريض للدكتور ويترك المسئولية عليك ِ ويشعر بالملل كثيراً ولذلك يمكنك سيدتى الاستمتاع بالمميزات التى لدية التى تحسدك عليها كثير من النساء ولكن ابعديه عن تلك القيود واشركية بطريقة ً ما في المسئوليات الخاصة بالمنزل  ولكن احترسي من ان يمل منك انت شخصياً فعليك الاهتمام الدائم بنفسك وتغيير الشكل العام بك حيث ان اجتماعياته الزائدة تجعلة فريسة للاخريات .    



كلمات مفتاحية:

اختبار تحديد شخصية زوجك
المشاحنات
زواج مثالي
المشاكل
التعامل مع الزوج
دورة تصميم مواقع | دورة تصميم مواقع الانترنت | دورة تصميم المواقع | دورة تصميم موقع | دورة تصميم موقع انترنت