باب ناين

تسويق الكتروني اعلانات جوجل وعمل اعلان في قوقل بالبحث ممول

اقدم خدمة تسويق الكتروني وعمل الحملات الإعلانية لنشر وزيادة التفاعل لزيادة المبيعات لديكم. للاتصال 0544800262 لنبدأ الاعلانات اليوم.

هناك عدة انواع من الاعلانات وطرق مختلفة ومنوعة وتختلف على حسب الجمهور المستهدف لنشاطك التجاري، ولله الحمد لي خبرة 6 سنوات في التسويق الالكتروني وانشاء الحملات الاعلانية وزيادة مبيعات العديد من المؤسسات الناشئة في السعودية والعديد من العاملين في مجال العمل الحر  (Freelancers).

أعرف جمهورك! قبل البدء بأي حملة اعلانية يجب عليك معرفة جمهورك المستهدف لنجاح حملتك الاعلانية وكي تتمكن من تحقيق أفضل مكاسب يمكن تحقيقها من الاعلان التجاري مهما كان نوع او مكان الاعلان.

فاذا كان لديك متجر لبيع المنتجات فأفضل نوع من الاعلانات (اعلان جوجل ممول) + (اعلان سناب شات ممول)، واذا كانت ميزانية الاعلان كبيرة يمكن اضافة الاعلان لدى مشاهير السناب شات لها ويجب عليك التأكد من عدد متابعي المشهور او المشهورة و اهتمامات المتابعين ومدى تأثير المعلن من أهم النقاط التي يجب عليك التحقق منها ان يكون المعلن مؤثر. فعندما اقوم بإختيار المشهور للإعلان لديه عادةً اذا لم تكن لدي تجربة سابقة عنده اقوم بمتابعة حسابه لعدة أيام كي اعاين طريقة القائه واقناعه ومدى تأثيره على المتابعين لديه. فاذا كان المشهور لديه 10 مليون متابع ولكن لا يمكنه اقناع (التأثير) على متابعيه فلن تستفيد من اعلانك بشكل كبير وقد تخسر تكلفة الإعلان. لذلك يجب عليك التحقق اولاً من تأثيره ومدى اقناعه ومن ثم ان تقوم بعمل سيناريو مميز واحترافي للإعلان بحيث يأثر النص المعلن بالمتابعين.

لا تعتمد على تجربة غيرك في الاعلان، فكل مجال له متابعين معينين وعليه طلب معين وقد قمت بالاعلان سابقاً عن نشاط تجاري لدى احد المشاهير وكان تكلفة الاعلان 15 ألف ريال ولله الحمد نجح الاعلان وحقق ارباح مضاعفة وبعدها قام صديق لي بالاعلان عن عمله التجاري لدى نفس المشهور بنفس السعر ولكن للأسف لم يحقق أرباح في الاعلان ولم تحقق الأرباح اي عائد يعوض حتى سعر الاعلان. لذلك الاعلان يختلف حسب المجال وحسب نشاطك وقوة منتجك وسيناريو الاعلان.

اقدم لك نصائح مميزة في الاعلان من خلال تجربتي وخبرتي في المجال فاذا كنت تعمل بشكل بسيط من خلال سجل تجاري اونلاين او حتى مؤسسة صغيرة او بشكل حر فيمكننا العمل معاً لتحقيق اعلى دخل يمكن تحقيقه والبدء بتحقيق الأرباح التي تتناسب مع مشروعك.

كما لدي خبرة مميزة في السيو SEO ورفع ترتيب الموقع في محركات البحث داخلي وخارجي ولدي مواقع تم رفع ترتيبها عربياً وعالمياً. يمكنك وضع ميزانية شهرية للبدء في ضبط موقعك ورفع ترتيبه مع متابعة ترتيبه بشكل دوري للتحقق من عمل كل شيء بشكل مميز.

يجب عليك التحقق من عدة مواضيع في حال البدء في السيو: (النقاط جميعها سيو داخلي)

- خريطة موقعك xml

- محتوى موقعك المميز، وضبط وصف الميتا تاج والعنوان title.

- ضبط الأولويات h1 وحتى h6 والتأكد من خلو الموقع من التاقات المؤذية.

- صفحة الخطأ 404 و robots.txt واضافة الموقع في ادوات جوجل لأصحاب المواقع.

- التحقق من سرعة الموقع لأفضل أداء وتسريع الموقع وضبط اعدادات .htaccess وضبط الكاش وتفعيل ssl وعمل جميع الاعدادات في الموقع والسيرفر.

- التأكد من عدم وجود اخطاء في الصفحة ونواقص السيو.

بعد اتمام جميع الخطوات السابقة يمكن البدء بالسيو الخارجي وانشاء الباك لينك ورفع الترتيب والتقييم ورفع الأثورتي الخاص بالدومين والصفحة ورفع DR, DA and PA وزيادة الارتباطات الخارجية (باك لينك) وجميع الروابط وايت هات White Hat. وجميع ما اقوم به لا يضر في محركات البحث لانها من خلال اتباع ارشادات جوجل لاصحاب المواقع Google Webmaster Tools.

يمكنك التواصل معي لنبدأ العمل على موقعك على الرقم 0544800262


ابو نادر المطيري

تقييم

07 ديسمبر 2020 - 11:59 ص

كم سعر و تكلفة الحملة الاعلانية بشكل شهري في كل من اعلانات الانستقرام، اعلان جوجل, اعلان سناب شات؟ ارجو الرد بالسعر النهائي بعد الخصم للبدء في الاعلان في احدها وما هو الأفضل لي مؤسسة مقاولات, عندي موقع الكتروني صغير.


  رد المبرمج/ رامي:
هلا اخوي ابو ناصر وحياك الله، احسبلك السعر النهائي لإدارة الثلاث حملات 1000 ريال. ولكن انصحك بالبدء حملة حملة وما تستعجل في جميع الحملات في مواقع ما هي مناسبة لمجالات محددة. يمكنك التواصل معي واتساب او الاتصال على رقمي لتفاصيل أكثر.


ام لين

تقييم

06 ديسمبر 2020 - 04:28 م

عندي مشغل نسائي احتاج لموقع وابي تسويق الكتروني له كم يكلف؟ وكيف ممكن التواصل معكم.؟


  رد المبرمج/ رامي:
هلا أختي أم لين تكلفة ادارة اي حملة اعلانية 500 ريال واللي تدفعينه زيادة يتم وضعه كميزانية للحملة. في حال دفعتي 2000 ريال سيتم عمل اعلانات ب 1500 ريال ولي 500 ريال رسوم ادارة الحملة وللتواصل 0544800262


فايز

تقييم

06 ديسمبر 2020 - 1:28 م

كم يكلف رفع الموقع لأول شيء في قوقل يعني كم يحتاج وقت وكم يكلف كامل؟


  رد المبرمج/ رامي:
حياك اخوي فايز,
في نوعين الأول: في اعلان ممول من خلال قوقل ويحتاج ميزانية شهرية. رسوم الخدمة 500 ريال شهرياً لإدارة الحملة بشكل كامل من طرفي وتقدر تدفع اي مبلغ للحملة. يعني اذا دفعت 2000 ريال بيكون لي رسوم 500 واعلانك ب 1500 ريال تقريباً مع تصوير فيديو للشاشة كأثبات للتكلفة والنتيجة.
النوع الثاني: من خلال عمل سيو SEO لموقعك داخلي وخارجي ورفع موقعك بشكل شهري وطبعاً اضمن رفع الموقع بشكل شهري وما في احد يضمن لك وصول موقعك لمكان محدد, عندي اثباتات لرفع مواقع عربية وأجنبية ممكن تتواصل معي وارسلك اياها. بالنسبة للتكلفة نفس الطريقة 1000 ريال لإعداد سيو الموقع الداخلي تُدفع مرة واحدة فقط. والسيو الخارجي شهرياً 1000 ريال.
اذا تواصلت معي ممكن نتفاهم على تفاصيل اكثر ولو كنت حاط رقمك بالنموذج كان تواصلت معك ولكن ما حطيت رقمك.


مرضي

تقييم

05 ديسمبر 2020 - 02:17 م

ارجو التواصل معي على رقمي للاعلان.


  رد المبرمج/ رامي:
اخوي رقمك بالنموذج ناقص رقم ياريت ترسلي رقمك عشان اتواصل معك


فهد العمري

تقييم

05 ديسمبر 2020 - 11:54 م

وش الافظل الاعلان في السناب ولا قوقل ولا الانستقرام ولا السيو؟ كذا احس الموضوع يخربط؟!


  رد المبرمج/ رامي:
هلا اخوي فهد تواصل معي ان شاء الله أوضح لك الفرق وكله يختلف على حسب مجالك عشان كذا ما اقدر اقلك الفرق لان كل مجال له حالة خاصة.


ماجد

تقييم

04 ديسمبر 2020 - 01:01 م

شكراً لك تم الاتفاق مع الأخ رامي على اعلان في قوقل لنشر متجري للعود. ان شاء الله استفيد من الاعلان وبعد شهر انشاء الله بكتب تجربتي هنا.


  رد المبرمج/ رامي:
العفو استاذ ماجد وان شاء الله النتيجة تبدأ خلال 5 أيام بأقصى حد. وان شاء الله اتابع معك بالواتساب.


عفواً التعليقات معطلة حالياً للصيانة!