تحميل الفيديو من تويتر

شارك من خلال

هل اعجبك اي فيديو في تويتر وتود تحميله لجهازك او هاتفك المحول، يمكنك الان تحميل اي فيديو من تويتر او من فيس بوك او من اليوتيوب بكل سهولة باستخدام موقع "تحميل ون".

يمكنك من خلال الموقع تحميل اي فيديو بشكل مباشر لموقعك ودون استخدام اي برنامج فقط تحتاج لرابط التغريدة او رابط الفيديو من اي موقع من مواقع التواصل الاجنماعي وسيتم تحميله لك مباشرة. ادخل الموقع تحميل ون وبعد ذلك قم بوضع الرابط في المربع العلوي ومن ثم اضغط على تحميل. سيظهر لك شاشة تحتوي على الفيديو لمشاهدته وزر Download اضغط على تحميل لبدء تحميل الفيديو بشكل مباشر لجهازك "الكمبيوتر" او من خلال الايفون.

بخطوة بسيطة جداً يمكنك تحميل الفيديو ومشاهدته لاحقاً او مشاركته مع اصدقائك او العائلة. يمكنك ارسال الفيديو بعد التحميل من خلال واتساب او اي برنامج اخر.

يمكنك تحميل الصور المتحركة والفيديوهات بكل سهولة من خلال موقع تحميل ون ويتم تحميل الفيديو بصيغة mp4 التي تعمل على جميع الاجهزة كمبيوترات واجهزة جوال "ايفون" و "اندرويد".

استخدام الموقع بسيط جداً ويمكنك استخدامه بكل سهولة ويسر دون الحاجة لخبرة في استخدام المواقع الالكترونية.

قم بنسخ الرابط بعد الدخول للتغريدة من موقع توتير ومن ثم انسخها داخل المربع العلوي في الموقع ومن ثم قم بالضغط على زر "تحميل" وستظهر لك نافذة منبثقة تحتوي على الفيديو بشكل مضمن ويمكنك تسغيله من الموقع مباشرة او من خلال جهازك بعد تحميله.