باب ناين
X اغلاق

تحميل الفيديو من تويتر

تحميل الفيديو من تويتر 1


هل اعجبك اي فيديو في تويتر وتود تحميله لجهازك او هاتفك المحمول، يمكنك الان تحميل او تنزيل اي فيديو من تويتر او من فيس بوك او من اليوتيوب او من اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة باستخدام موقع "تحميل ون".

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي من اكثر المواقع استخداماً ويتم نشر ملايين الفيديوهات يومياً عليها من قبل مشتركي هذه المواقع، في حال اعجبك اي فيديو واردت تنزيله على جهازك لمشاركته مع اصدقائك او من خلال حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي ستجد مئات البرامج والمواقع التي تقدم لك خدمة تنزيل الفيديو من هذه المواقع لجهازك بشكل مباشر.

وفي بعض برامج تنزيل من توتير او اي موقع اخر من مواقع التواصل يتم طلب التسجيل او دفع رسوم مقابل الاشتراك ﻷمكانية تحميل اي مقطع من تويتر وغيره ولكن يمكنك من خلال اداة موقع "تحميل ون" من تنزيل اي فيديو تريده دون الحاجة لتثبيت اي برنامج على جهازك ودون الحاجة للتسجيل في الموقع وبالطبع مجاني 100%.

يمكنك من خلال الموقع تحميل اي فيديو بشكل مباشر لموقعك ودون استخدام اي برنامج فقط تحتاج لرابط التغريدة او رابط الفيديو من اي موقع من مواقع التواصل الاجنماعي وسيتم تحميله لك مباشرة. ادخل الموقع تحميل ون وبعد ذلك قم بوضع الرابط في المربع العلوي ومن ثم اضغط على تحميل. سيظهر لك شاشة تحتوي على الفيديو لمشاهدته وزر Download اضغط على تحميل لبدء تحميل الفيديو بشكل مباشر لجهازك "الكمبيوتر" او من خلال الايفون.

بخطوة بسيطة جداً يمكنك تحميل الفيديو ومشاهدته لاحقاً او مشاركته مع اصدقائك او العائلة. يمكنك ارسال الفيديو بعد التحميل من خلال واتساب او اي برنامج اخر.

يمكنك تحميل الصور المتحركة والفيديوهات بكل سهولة من خلال موقع تحميل ون ويتم تحميل الفيديو بصيغة mp4 التي تعمل على جميع الاجهزة كمبيوترات واجهزة جوال "ايفون" و "اندرويد".

استخدام الموقع بسيط جداً ويمكنك استخدامه بكل سهولة ويسر دون الحاجة لخبرة في استخدام المواقع الالكترونية.

قم بنسخ الرابط بعد الدخول للتغريدة من موقع توتير ومن ثم انسخها داخل المربع العلوي في الموقع ومن ثم قم بالضغط على زر "تحميل" وستظهر لك نافذة منبثقة تحتوي على الفيديو بشكل مضمن ويمكنك تسغيله من الموقع مباشرة او من خلال جهازك بعد تحميله.

اذا اردت حذف حسابك في تويتر يمكنك مشاهدة شرح طريقة حذف حساب تويتر


لا يوجد تعليقات جديدة

عفواً التعليقات معطلة حالياً للصيانة!