باب ناين

عرض فيلم JOKER في مصر 2019

شارك من خلال

سيتم بدء عرض فيلم جوكر JOKER في سينما مصر غداً بتاريخ 4/10/2019م، الفيلم من بطولة جوش بايس وروبرت دي نيرو وبريت كولن وبريان تيري هنري خواكين فينيكس وزازي بيتز وبرايان كالين وشيا ونجهام وفرانسيس كونروي وتم اخراجه من قبل المخرج العالمي الشهير تود فيليبس، وكتب السيناريو الخاص به كل من سكوت سيلفر وتود فيليبس معاً، وشارك المخرج مارتن سكورسيزي في عملية الإنتاج ايضاً.
بطل فيلم الجوكر
ستقوم سينما زاوية في وسط البلد بعرض الفيلم وننبه بأن الفلم حصل على الأسد الذهبي بالدورة الـ76 من مهرجان فينيسيا السينمائي.

تعرض فيلم "الجوكر" قبل طرحه في امريكا لهجوم واتهامات كثيرة لهذا الفيلم بترويج العنف والفوضى والدمار، فحذر النقاد المعروفين هناك من مغبة عواقب الفيلم على المشاهدين وخاصة منهم المراهقين بسبب قصته التي تمجد الجريمة فيما قد يفهمه خاصة صغار اسن من المراهقين والشباب، وهو ما يعيد إلى الأذهان مذبحة أورورا التي قام خلالها أحد المشاهدين بإطلاق النار على الجمهور داخل أحد صالات السينما خلال افتتاح فيلم "The Dark Knight Rises" مدعيا أنه "الجوكر" وكانت هذه الجريمة اكبر محفز للنقاد بالاستدلال على عنف الفيلم والترويج للعنف وخاصة لدى المراهقين.

وكما تسبب عرض هذا الفيلم في حالة الطوارئ في السينمات العالمية ووردت الكثير من التحديرات من دور السينمات العالمية منها "لاندمارك من أنه" بمنع دخول المشاهدين باستخدام ماسكات (أقنعة) او اي ازياء مشبوهة خشية ان يكون هذا الشخص مشبوه كما حدث سابقاً في مذبحة أورورا.

ففي الفيلم "joker"، يصبح بطل الفيلم "آرثر فليك" شخصية "الجوكر" والخارج عن القانون، بعدما خرج عن مساره، وفقد السيطرة على نفسه، نتيجة تعرضه للعديد من الضغوطات في الحياة، ويصبح رسميا عميلا للفوضى ويقوم بنشر الفوضى في كل مكان.


تصميم مواقع والتسويق الإلكتروني في الرياض 0544800262