باب ناين

طرق ترجمه من انجليزى لعربى

شارك من خلال

سأقدم لكم في هذا المقال أفضل واهم الأدوات والمواقع التي تساعدك على ترجمة من انجليزي لعربي مباشرة دون الحاجة لتحميل اي برنامج.

أفضل موقع على الأطلاق موقع ترجمة جوجل:

يقدم موقع جوجل ترجمة فورية من الانجليزي الي العربي وبالطبع يقوم بترجمة كل اللغات ومن ضمنها العكس "ترجمة من عربي لانجليزي" اي يمكن ترجمة اي نص من اي لغة ﻷي لغة تشاء وبكل سهولة ويسر .. فقط قم بالدخول لموقع جوجل للترجمة من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://translate.google.com

بعد الدخول للموقع قم بكتابة النص المراد ترجمته او نسخة ولصقة في المربع وسيقوم جوجل بترجمة الكلمة او الجملة بشكل مباشر دون الحاجة لأن تضغط على اي زر. وكما يتم ترجمة النص بشكل آلي وبكل سهولة ودقه عالية. فعند بدايات ترجمة جوجل كانت الترجمة اقل دقة لما وصلت له اليوم من دقه عالية في الترجمة الفورية.

الاستماع للفظ الكلمة

ومن ميزات الترجمة المباشرة التي تقدمها شركة جوجل التصحيح والتدقيق، بمعنى انك في حال اخطأت في كتابة كلمة تود ترجمتها فسيقوم بتنبيهك بكلمة "هل تقصد كذا" فبذلك تتحقق من صحة كتابتك للكلمة وتساعدك في تعلم الكتابة في الانجليزي فالافضل في حال انك تستخدم خدمة جوجل للترجمة كي تتعلم الانجليزية فالأفضل ان تقوم بكتابتها بنفسك بعيداً عن النسخ واللصق كي تتدرب على كتابة الكلمات الانجليزية بشكل صحيح.

استماع من خلال الصوت

كما توفر جوجل الاستماع للفظ الكلمة ويفيدك في معرفة كيفية لفظ اي كلمة بشكل دقيق وصحيح مع تسريع وتبطيئ اللفظ كي تتقن لفظ الكلمة بالشكل الصحيح المثالي.