سكربت جلب الاخبار

شارك من خلال

الان يمكنك عمل موقع متخصص بجلب الأخبار العالمية والمحلية بشكل تلقائي (الي) ومن خلال لوحة التحكم يمكنك اضافة المصادر التي تود اضافتها بحيث يتم سحب تلقائي للاخبار مع امكانية تحديد عدد الاخبار وتوقيت السحب لكل مصدر.

يمكنك من خلال لوحة التحكم اضافة اقسام وربط المصدر مع القسم بشكل مباشر ويتم اضافة الاخبار داخل القسم المحدد.

مثال مباشر للسكربت:

http://m-robots.com

يتم عمل السكربت من خلال ووردبريس مع ضبط الاعدادات ومصادر السحب وضبط السيو للموقع، يمكن من خلال هذه الطريقة اضافة الاف الاخبار او المقالات يومياً بشكل تلقائي وعرضها في موقعك ليتم زيادة ارشفة موقعك في جوجل ومحركات البحث العالمية ورفع تقييم موقعك من حيث الاثورتي.

الان يمكنك امتلاكه بـ 500 ريال (لمدة محدودة) شامل التركيب والاعداد مع التصميم الافتراضي تُدفع لمرة واحدة فقط. وسيتم ارسال فيديو خاص لطريقة اضافة المصادر وعمل الاعدادات الخاصة بالربط وطريقة تفعيله وضبط جميع ما تحتاجه.

العملاق الاخباري

يتم ارشفة الموقع بشكل سريع جداً ويمكنك ملاحظة الموقع ومتابعة سرعة الارشفة فيه من خلال الاعدادات المفعله في الموقع وضبط السيو بشكل مميز وفعال.

يمكنك الان طلب نسخة من خلال الاتصال من داخل السعودية 0544800262 وسيتم تنفيذه خلال اسبوع فقط.

يجب عليك حجز استضافة ودومين للموقع ليتم رفع وضبط البرمجة عليه ويجب ان يكون في الموقع cpanel بحيث نضمن عمل الموقع بشكل مميز مع تفعيل Cron Job ويمكنك التواصل معي ليتم حجز استضافة مميزة للموقع.

سكربت جلب الاخبار التلقائي بشكل مباشر من المواقع الاخبارية التي تحددها انت.