باب ناين

رهوديولا روزيا مستخلص الجذر الذهبي

شارك من خلال

رهوديولا روزيا وتسمى ايضاً مستخلص الجذر الذهبي هي عشبة تنمو فى بيئة جافة رملية، وكما تنمو فى المرتفعات الجبلية فى مناطق القطبين الثلجية كما تتواجد فى آسيا، وأوروبا بحيث انها تنمو بارتفاع ما يقارب 70 سم وتنتج أزهار صفراء ولها ريزومات زاحفة تحت الأرض كما أن لها رائحة مميزة تشبه رائحة الورد عند القص فهذه مقدمة بسيطة عن النبتة فندخل بصلب الموضوع والذي يهمنا وهي فوائد واستخدماتها وتجربتها.

سأتحدت عن تجربتي لهذه العشبة ولماذا قمت باستخدمها وما هي الفائدة التي حصلت عليها من هذه العشبة وما هو افضل نوع عن تجربة قمت بتجربته ومن أين قمت بشرائه.

بدايةً قمت بالبحث عن بعض الادوية او العلاجات التي تقلل من التوتر والضغط حيث اني اعاني من بعد الضغط بسبب ضغط العمل والحياة من منا لا يواجه ضغوط الحياة الكثيرة والتي تؤدي للأسف الي الاكتئاب.

فبعد بحثي لمدة تتجاوز الاشهر وتجربة الكثير من الأعشاب والعلاجات ولكن دون فائدة اكثر من عدة ايام فقط في أحسن الأحوال. فقد قمت بتجربة عدة اعشاب منها 5-HTP وبعض الاعشاب التي تسمى بـ mood support اي داعمه للمزاج ولكن للاسف لا فائدة منها حتى توصلت اخيراً لهذه العشبة الرائعة والتي تسمى مستخلص الجذر الذهبي "رهوديولا روزيا" فهذه العشبة قمت باستخدامها منذ ما يقارب 3 اسابيع حتى الان والحمدلله قل التوتر بشكل كبير بعد البدء باستخدامها بعد عجة ايام فقط ... نعم ولله الحمد قمت بطلب 3 علب منها كل علبة تحتوي على 60 حبة. وحتى الان قاربت من الانتهاء من العلبة الأولى فقط ومفعولها ولله الحمد ممتاز جداً.

اسم الدواء هو مستخلص الجذر الذهبي من شركة Planetary Herbals وسعر العلبة ما يقارب 33 ريال فقط ... وفيها 60 حبة تكفي لمدة 30 يوم بمعدل استخدام حبتين يومياً وكل حبة تحتوي على 327 ملغ من المادة الفعالة على عكس الكثير من الشركات والتي تكون داخل كل حبة فقط 100 ملغ من المادة الفعالة وهي كمية قليلة قلذلك النتيجة ستكون اقل وقد تنعدم.

بعد بحثي وجدت ان هناك عدد من التجارب والتي تم من خلالها اعطاء بعض المتطوعين هذه العشبة ولوحظ تحسن في المزاج والتخلص من الاكتئاب لدى المجموعة التي استخدمت العشبة مقابل مجموعة تم اعطائها دواء وهمي ولم يحدث اي تحسن في حالتهم.

ووجدت انه لا يوجد اي اضرار جانبية ولا تنسى هذه اعشاب طبيعية .. يمكنك الطلب من خلال حسابي وستحصل على خصم 5% عند طلبك من خلال حسابي من موقع ايهيرب واذا لم تكن مسجل في الموقع فستحصل على 10% خصم وسأستفيد انا بخصم لاحقاً عند طلبي من الموقع.

للطلب من خلالي قم بادخال كوبون خصم أيهيرب RAM9139 عند عملية الدفع ويمكنك الطلب من خلال رابطي المباشر:

للطلب من خلال حسابي في ايهيرب والحصول على الخصم اضفط هنا

صورة المنتج:

مستخلص الجذر الذهبي اقراص

لن تخسر شيئاً في حال طلبك من خلالي فالبعكس ستحصل على خصم وسأستفيد انا من خلال طلبك من خلال كوبوني الخاص :)

اتمنى لكم الفائدة والتوفيق ولكن لا تسنى استشارة الاخصائي او طبيبك الخاص قبل الطلب ... انا قمت بطلبه لي على مسؤليتي الشخصية. ويمكنك طلبه على مسؤليتك ...