باب ناين

انجلش بيس

شارك من خلال

أهمية الانجليزية في حياتنا اليومية:
 

يعتبر التعلم عن بعد من افضل طرق التعلم الحديثة بسبب قلة التكلفة مقارنة مع المعاهد او السفر للخارج لتعلم اي لغة ... فاذا اردت تعلم الانجليزية واتقانها يمكنك ذلك وانت في منزلك. فاستغل تطور التقنية بشيء يفيدك في مستقبلك ووظيفتك ومجال دراستك.
لا تجعل اللغة الانجليزية عائقاً امام نجاحك فمن المعروف اننا نحتاج الانجليزية في دراستنا وتعلمنا وفي مجال عملنا وبشكل يومي. فقد اصبحت الانجليزية من الاساسيات في هذه الحياة ومن خلالها يمكنك التواصل مع المجتمع خارج حدود بلدك.

نصائح وارشادات اثناء تعلم الانجليزية:

- من المهم جداً حفظ مجموعة من الكلمات بشكل يومي وتكرار الكلمات السابقة "التي تم حفظها" بشكل دوري لكي تتمكن من تذكرها وقت حاجتك لها.
- لا تعقد الامور اذا لم تفهم اي قاعدة من قواعد اللغة الانجليزية قم باعادتها. واذا لم تقم بفهمها مرة اخرى قم بتجاوزها والعودة لها لاحقاً. فالاحباط اهم عامل في فشلك امام اي عقبة تواجهك.
- قم يتحديد عدد ساعات "حسب تفرغك" يومياً للدارسة ولا تهمل في الوقت فترتيب الوقت اهم عامل في النجاح.
- "احفظ وانسى" هذه من اهم العبارات التي يرددها جميع الطلاب بدون استثاء ... فلا تهتم جميعنا ننسى وبشكل كبير جداً بسبب ضغظ الحياة لذلك قم بمراجعة الكلمات بشكل دوري وتقريب الكلمة لكلمة قريبة لديك في لغتك ... مثلاً كلمة far تعني بعيد ... هل يمكنك ان تربطها بأي شيء لدينا في لغتنا ... :)
- حاول ان تجعل اي رابط بين الكلمة التي تنساها دائماً بكلمة او مناسبة او اي ربط لكي تتذكرها دائماً ...

 

تعلم الانجليزية عن بعد:

الان يمكنك تعلم اللغة الانجليزية بإحترافية من المستوى التمهيدي الي المستوى الاحترافي، يمكنك البدء بتعلم الانجليزية عن بعد "اونلاين" من خلال دورة اكاديمية انجلش بيس المميزة. دروس مباشرة مع مدرسين من السعودية، يقوم المدرس بشرح اهم القواعد في الانجليزية من خلال الحصص المباشرة بطريقة مميزة حسب مستواك وكما يمكنك تحديد مستواك قبل البدء في الدورة من خلال اختبار تحديد المستوى. يقوم المدرس بشرح القاعدة من خلال غرف افتراضيه بحيث يظهر للطالب خلال الدرس صورة الدرس مع الاستماع لشرح المدرس.
بعد التسجيل في الموقع يمكنك تحديد مستواك الحالي وبناءً على نتيجتك يمكنك التسجيل في المستوى المناسب لك ...
لدخول موقع انجلش بيس اضغط هنا.