اختبار قدرات تجريبي

شارك من خلال

اذا كان لديك اختبار "قدرات" في مركز قياس وتود التمرن على الاختبار فقد وصلت للصفحة المناسبة.

عزيزي الزائر نقدم لك في موقع باب ناين عشرات الاختبارات والتمارين من نماذج سابقة وحقيقة من اختبارات قياس القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية.

جميع الاختبارات التي نقدمها لك اونلاين ومباشرة اي يمكنك الاجابة على الاسئلة بطريقة تحديد الخيار الصحيح او الخيار الأصح ويتم حساب درجتك في قياس وعرض نتيجة اختبار قياس التجريبي.

صورة اختبار قدرات تجريبي

جميع الاختبارات التي نقدمهم لكم هي اختبارات حقيقة من مركز قياس نفسه وليست من مكان اخر فهي اختبارات اصلية ويمكنك تحديد مستواك في القدرات وقياس قدراتك معنا والتعود على طريقة الاختبار الحقيقي لكي تحصل على اعفلى الدرجات في الاختبار الفعلي.

وجميع التمرينات والاختبارات مقسمة بين "كمي" و "لفظي" ويمكنك تحديد نوع الاختبار قبل البدء به وكل اختبار يتكون من عشر اسئلة وعند الاجابة عليها بشكل كامل وتقوم بالانتهاء من حل الاسئلة ستظهر لك درجتك والتي تكون من 100 درجة بحيث تحصل على كل اجابة صحيحة 10 درجات.

لا يوجد اي وقت محدد لحل السؤال فلا تتعجل والأفضل ان تحضر معك ورقة وقلم وتقوم بالحل على الورقة عندك قبل اختبار الجواب الصحيح وانتبه جيداً فقد تجد الجواب الصحيح احياناً سهل جداً وقد يشكك في حلك ولكن لا تهتم لهذه الافكار طالما انك قمت بالتفكير في السؤال بشكل جيد وكافي لأتخاذ القرار الصحيح وحددت الاجابة التي توصلت اليها.

مركز قياس

جميع الاسئلة عبارة عن اختيارات لخيار واحد صحيح فلا يوجد اكثر من جواب صحيح في السؤال الواحد ... ويمكنك بعد الانتهاء من الاختبار استعراض درجتك وبعدها محاولة حل الاختبار التالي.

للدخول للإختبار المباشر اضغط هنا

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي والذي يقدم لك نصائح لحل اي اختبار قدرات تجريبي وحقيقي بطريقة مميزة جداً مع الافكار التي تساعدك في رفع درجتك في الاختبار والحصول على درجة اعلى.